برشلونة ينهي أولى صفقاته الصيفية

0 55

حسم نادي برشلونة الإسباني، أولى صفقاته الرسمية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة ينهي أولى صفقاته الصيفية

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، فإن النادي الكتالوني قد أنهى تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي “جورجينو فينالدوم” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “فينالدوم” قد وقع على عقود انتقاله إلى برشلونة، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وكلفت الصفقة خزينة نادي برشلونة، ما يقرب من 20 مليون يورو، تحصل عليها نادي ليفربول، مقابل التنازل عن “فينالدوم” إلى الفريق الإسباني.

أقرأ أيضاً عقد خرافي من مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، قد وافق على رحيل “فينالدوم” من أجل الإستفادة من قيمة الصفقة، والتحرك نحو التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا” لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكان نادي بايرن ميونخ قد أنذر ليفربول، بأنه إن لم يتحرك لحسم التعاقد مع “ألكانتارا” قبل نهاية هذا الإسبوع، سوف يقوم بعرضه للبيع أمام جميع الأندية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x