عقد خرافي من مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

0 66

نستعرض في التقرير التالي، تفاصيل العقد الخرافي الذي تقدمت به إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد فريق برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

عقد خرافي من مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، عن تفاصيل العرض المقدم من نادي مانشستر سيتي، لإقناع إدارة النادي الكتالوني، بالموافقة على رحيل “ليونيل ميسي”.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن “ليونيل ميسي” سيكون صاحب أغلى أجر في تاريخ لاعبي كرة القدم، في حالة تمت صفقة انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي.

أقرأ أيضاً زيدان: توني كروس يجعلني أفتخر بأنني أصبحت مدرباً

وتضمنت تفاصيل عقد “ميسي” مع مانشستر سيتي، حصوله على إجمالي 623 مليون جنيه استرليني، مما يعني حصوله على 700 مليون يورو، خلال خمسة سنوات، وهى قيمة عقده مع الفريق الإنجليزي، والتي تنص على تواجده مع السيتي لمدة ثلاثة سنوات، إضافة إلى انتقاله إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي لمدة موسمين.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير “ميسي” مع برشلونة اليوم الأربعاء، عقب انتهاء اجتماع “خورخي ميسي” مع “جوسيب ماريا بارتوميو”، مع رئيس النادي الكتالوني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x