زيدان: توني كروس يجعلني أفتخر بأنني أصبحت مدرباً

0 93

تحدث المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن مدى اعجابه الشديد، بلاعب خط وسط فريقه “توني كروس”، وذلك خلال تصريحاته لصحيفة “ريال فرانس” الفرنسية، مساء يوم آمس الثلاثاء.

زيدان: توني كروس يجعلني أفتخر بأنني أصبحت مدرباً

واختص “زيدان” لاعب الوسط الألماني “توني كرونس” بحديثه، حيث قال بأن “كروس” يجعله يفتخر بكونه أصبح مدرباً، بسبب إمكانياته الهائلة، وقدرته على صناعة الفارق في المواعيد الكبرى.

وقال “زين الدين زيدان” إن “توني كروس” ليس قائد الفريق، لكنه دائماً ما يلعب دور القائد على أرض الميدان، هو أحد حلول ريال مدريد السحرية، ودائماً ما نبحث عنه داخل الملعب، بسبب رؤيته الواسعة  وقدرته على تسجيل وصناعة الأهداف.

أقرأ أيضاً ثلاثي برشلونة يغادر الفريق رسمياً .. وميسي ينتظر

وتابع المدير الفني لريال مدريد تصريحاته قائلاً: لقد لعب “كروس” في العديد من المراكد مع الفريق، ونجح في تشكيل إضافة قوية وصتاعة الفارق في جميعها، أعتقد أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم.

واختتم “زيدان” تصريحاته قائلاً: إن “توني كروس” يضع عائلته وكرة القدم في المرتبة الأولى ضمن أولوياته، أتمنى استمراره مع الفريق لأطول فترة ممكنة، سأكون سعيداً لذالك بكل تأكيد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x