باريس يقضي على طموحات برشلونة في التعاقد مهاجم ليون

0 60

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب نادي برشلونة الإسباني، في سباق التعاقد مع المهاجم الهولندي “ممفيس ديباي” لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

باريس يقضي على طموحات برشلونة في التعاقد مهاجم ليون

وكان “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، قد طلب من إدارة النادي الكتالوني، بالتعاقد مع “ممفيس ديباي” هذا الصيف، لخلافة “لويس سواريز” في هجوم برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان، قد بدأ تحركاته الرسمية، للتعاقد مع “ممفيس ديباي”، ليقضي على طموحات برشلونة في التعاقد مع قائد فريق ليون بنسبة كبيرة.

أقرأ أيضاً ثلاثي برشلونة يغادر الفريق رسمياً .. وميسي ينتظر

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن إدارة نادي ليون الفرنسي، قد حددت قيمة 50 مليون يورو، للموافقة على رحيل “ديباي” عن الفريق بالفترة الحالية، وهو ما يتناسب مع إمكانيات نادي باريس سان جيرمان، بينما سيواجه برشلونة صعوبة كبيرة في توفير القيمة المالية للصفقة، بسبب الآزمة المالية التي يعيشها النادي منذ انتشار فايروس كورونا.

ومن المتوقع أن ينسحب برشلونة من صفقة “ممفيس ديباي”، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه، خاصة مع جاهزية النادي الفرنسي لتوفير جميع طلبات إدارة نادي ليون، للموافقة على رحيل المهاجم الهولندي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x