ثلاثي برشلونة يغادر الفريق رسمياً .. وميسي ينتظر

0 64

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، وصول ثلاثة لاعبين من نادي برشلونة، إلى اتفاق مع أنديتهم الجديدة، بعد قرار إدارة النادي الكتالوني، برحيلهم عن الفريق، بناءاً على رغبة المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة.

ثلاثي برشلونة يغادر الفريق رسمياً .. وميسي ينتظر

وقالت “الماركا” إن ثلاثي فريق برشلونة ( لويس سواريز – إيفان راكيتيتش – أرتورو فيدال”، قد تحدد وجهتهم المقبلة، وسوف يغادرون “البارسا” هذا الصيفي بشكل مجاني، عقب فسخ تعاقدهم مع النادي الكتالوني.

وأعلن نادي إشبيلية الإسباني، تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط الكرواتي “إيفان ركيتيتش”، قادماً من نادي برشلونة، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن “لويس سواريز” قد وقع على عقود انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة موسمين، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، عقب تجاوزه للفحوصات الطبية صباح غداً الأربعاء.

أقرأ أيضاً يوفنتوس يتعاقد مع لويس سواريز

كما قالت الصحيفة الإيطالية، إن لاعب وسط فريق برشلونة “أرتورو فيدال”، قد أنهى اتفاقه مع فريق إنتر ميلان الإيطالي، وسوف ينتقل إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لمدة موسمين.

الجدير بالذكر أن “ليونيل ميسي” قد طلب إنهاء تعاقده مع برشلونة، إلا أنه لم يتم حسم مصيره حتى الآن، سواء بالإستمرار أو الرحيل عن النادي الكتالوني، إلا أن بعض التقارير قد كشفت عن رغبته بالإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x