تفاصيل انتقال فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد

0 25

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن تفاصيل انتقال لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”، إلى فريق مانشستر يونايتد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل انتقال فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن متوسط ميدان فريق أياكس أمستردام الهولندي “دوني فان دي بيك”، قد وقع على عقود انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات، وسف يتم الإعلان عن الصفقة خلال نهاية هذا الإسبوع، بعد تجاوزه للفحوصات الطبية مساء اليوم الإثنين.

وتضمنت الصفقة حصول نادي أياكس أمستردام على قيمة 45 مليون يورو، دون أي إضافات أو مكافآت يحصل عليها النادي الهولندي مستقبلاً، على أن يرتدي القميص رقم 34 مع الشياطين الحُمر.

أقرأ أيضاً فان دايك يعلّق على رحيل كومان إلى برشلونة

وسيتقاضى “فان دي بيك” راتباً إسبوعياً بقيمة 110 ألف جنبي إسترليني، كما سيحصل اللاعب على العديد من المزايا، وفقاً لنسبة المشاركة في المباريات مع الفريق، والتتويج بالبطولات، إضافة إلى نجاحه في تسجيل الأهداف أو المساهمة بها مع مانشستر يونايتد.

ووفقاً لما أكدته صحيفة “الديلي ميل”، فإن “فان دي بيك” لن يعود إلى أياكس عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، وسوف يعود إلى نادي مانشستر يونايتد، عقب انتهاء مباريات المنتخب الهولندي، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x