فان دايك يعلّق على رحيل كومان إلى برشلونة

0 49

علّق المدافع الهولندي “فيرجيل فان دايك” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على قرار “رونالد كومان” بالإنتقال إلى نادي برشلونة، وترك مهمة تدريب المنتخب الهولندي.

فان دايك يعلّق على رحيل كومان إلى برشلونة

وتعاقد “رونالد كومان” مع نادي برشلونة الإسباني، لتولي مهمة تدريب الفريق الكتالوني بداية من هذا الموسم، بعقد بمتد لمدة موسمين، بعدما قام بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع المنتخب الهولندي، والتي بلغت خمسة ملايين يورو.

وقال “فيرجيل فان دايك” في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “التلغراف” الهولندية، إنه رحيل “كومان” عن تدريب المنتخب الهولندي لم يكن صادماً بالنسبة لجميع اللاعبين، لأننا كنا نعلم مدى عشقه الكبير لبرشلونة، وسبق وأن أخبرنا بأنه يرغب في قيادة “البارسا” في المستقبل، لقد كان حلماً كبيراً بالنسبة له، لذالك أنا سعيد بنجاحه في تحقيق حلمه بتدريب هذا الفريق.

أقرأ أيضاً برشلونة يوافق على رحيل ميسي

وتابع “فان دايك” تصريحاته قائلاً: إنه كان سيشعر بالصدمة، في حالة رحل “كومان” إلى نادي غير برشلونة، لكنه متقبل وجهة نظر مدربه السابق، ويتمنى له التوفيق مع النادي الإسباني.

واختتم مدافع ليفربول تصريحاته قائلاً: نستعد الآن لمباراتي بولندا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، ومعنا مدرب كبير مثل “دوايت لوديفيجيس” مساعد “رونالد كومان”،  أعتقد أنه سيتمكن من قيادتنا للإستمرار في تحقيق نتائجنا الإيجابية في الفترة الآخيرة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x