برشلونة يوافق على رحيل ميسي

0 47

فجرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، خبراً صادماً لجماهير نادي برشلونة الإسباني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بخصوص موافقة إدارة النادي الكتالوني، على رحيل “ليونيل ميسي” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يوافق على رحيل ميسي

وبحسب الإذاعة الإسبانية، فإن هناك عدداً من مجلس إدارة نادي برشلونة، يحاولون إقناع “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني، بالموافقة على مغادرة “ميسي” للفريق، والإستجابة لرغبته في الرحيل عن “البارسا” هذا الصيف.

وتوترت العلاقة بشكل كبير، بين “ليونيل ميسي” قائد فريق برشلونة، و” جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني، في ظل إصرار “ميسي” على مغادرة النادي، في حالة استمرار “بارتوميو” في رئاسة النادي، خلال المرحلة المقبلة.

أقرأ أيضاً جديد .. لاوتارو يرفض الإنضمام إلى برشلونة

وشهدت تدريبات فريق برشلونة مساء آمس الإثنين، غياب “ميسي” عمداً عن الفريق، لأول مرة منذ 16 عاماً قضاها داخل صفوف العملاق الكتالوني، في ظل محالولاته للضغط على إدارة برشلونة، للسماح له بالرحيل، بعد طلب إنهاء تعاقده مع النادي بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن يعقد “بارتوميو” اجتماعاً طارئاً مع “خورخي ميسي” والد المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لحسم مصيره مع برشلونة، والذي تقرر موعده صباح غداً الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x