جديد .. لاوتارو يرفض الإنضمام إلى برشلونة

0 105

أشارت عدة تقارير إيطالية، إلى أن المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، قد يفضل البقاء مع فريق إنتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل، ورفض العرض المقدم من نادي برشلونة للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

جديد .. لاوتارو يرفض الإنضمام إلى برشلونة

وبحسب صيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن “لاوتارو مارتينيز” خائف من الإنتقال إلى برشلونة في الوقت الحالي، في ظل اقتراب مواطنه الأرجنتيني “ليونيل ميسي” من مغادرة “البارسا” هذا الصيف، بعد تصاعد الآزمة بينه وبين “جوسي ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن “ليونيل ميسي” كان أحد الأسباب الرئيسية، التي جعلت “لاوتارو” يرغب في الإنتقال إلى برشلونة، مما جعل المهاجم الأرجنتيني يفكر في تأجيل خطوة انتقاله إلى الفريق الكتالوني، لحين استقرار الأوضاع داخل النادي الإسباني.

الجدير بالذكر أن برشلونة لم ينهي اتفاقه مع إدارة نادي إنتر ميلان حتى الآن، بخصوص حسم التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز”، بسبب الخلاف بين الطرفين على قيمة الصفقة، في ظل رغبة النادي الإيطال في الحصول على 111 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي، في عقد “لاوتارو” مع إنتر ميلان.

أقرأ أيضاً إنتر ميلان يتحرك للتعاقد مع لاعب تشيلسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x