إنتر ميلان يتحرك للتعاقد مع لاعب تشيلسي

0 41

يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي، محاولاته المكثفة لتدعيم الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة الفريق في المنافسة على جميع البطولات بالموسم المقبل، على الصعيدين المحلي والقاري.

إنتر ميلان يتحرك للتعاقد مع لاعب تشيلسي

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن صفقة نادي إنتر ميلان القادمة، ستكون من داخل أحد أندية الدوري الإنجليزي، وبالتحديد من  صفوف نادي تشيلسي.

ويستهدف نادي إنتر ميلان التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي “نجولو كانتي”، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم خط وسط الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم القادم 2020/2021.

أقرأ أيضاً لاتسيو يغلق الباب في وجه برشلونة

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن “أنطونيو كونتي” المدير الفني لفريق إنتر ميلان، قد طلب التعاقد مع “كانتي” هذا الصيف، خاصة بعدما قام نادي تشيلسي الإنجليزي، بعرض لاعبه للبيع في حالة الحصول على مايزيد عن 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن “كونتي” هو من تعاقد مع “نجولو كانتي” في عام 2016، ونجح في استقدامه إلى نادي تشيلسي، قادماً من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك عندما كان مديراً فنياً لتشيلسي، ونجح خلال هذا الموسم في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x