لاتسيو يغلق الباب في وجه برشلونة

0 45

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، عن تجديد تعاقده مع مهاجم الفريق “تشيرو إيموبيلي”، لمدة أربعة سنوات إضافية، وحتى نهاية موسم 2025/2026.

لاتسيو يغلق الباب في وجه برشلونة

وأصبح المهاجم الإيطالي “تشيرو إيموبيلي” خارج سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما وافق على تجديد تعاقده مع لاتسيو، ليعلن بقاءه في الدوري الإيطالي، لمدة خمسة سنوات جديدة.

وأغلق نادي لاتسيو الباب في وجه نادي برشلونة الإسباني، بسبب رغبة الآخير في التعاقد مع “إيموبيلي” هذا الصيف، لخلافة الأوروجوياني “لويس سواريز” في هجوم الفريق الكتالوني، بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً مخيتاريان يوقع على عقود انتقاله إلى روما بشكل نهائي

وبهذا لن يكون أمام برشلونة أي فرصة للتعاقد مع “إيموبيلي”، في ظل رغبة اللاعب في الإستمرار داخل الدوري الإيطالي، وبالتحديد من خلال استمرار تواجده مع فريق لاتسيو.

الجدير بالذكر أن “تشيرو إيموبيلي” قد نجح في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي، بعدما نجح في تصدر قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، عقب نجاحه في تسجيل 35 هدفاً مع فريق لاتسيو، في الدوري الإيطالي موسم 2019/2020.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x