مخيتاريان يوقع على عقود انتقاله إلى روما بشكل نهائي

0 47

أعلن نادي روما الإيطالي، عن تعاقده مع المهاجم الأرميني “هنريخ مخيتاريان” بشكل نهائى، قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وذلك عبر حسابه الإلكتروني الرسمي.

مخيتاريان يوقع على عقود انتقاله إلى روما بشكل نهائي

وشارك “مخيتاريان” مع فريق روما الإيطالي، خلال منافسات الموسم الماضي 2019/2020، بعدما لعب له موسماً على سبيل الإعارة، قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي.

ووقّع “هنريخ مخيتاريان” على عقداً جديداً مع نادي روما الإيطالي، لمدة موسمين إضافيين، بعد إنهاء تعاقده بالإتفاق مع نادي أرسنال.

أقرأ أيضاً عرض خيالي للتعاقد مع أوزيل .. نادي عربي

كما أعلن نادي أرسنال عن إنهاء تعاقده مع “مخيتاريان” بالتراضي بين الطرفين، للسماح له بخوض تجربته الجديدة مع فريق روما الإيطالي، وذلك عبر الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي، على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وعلى الجانب الأخر، نشر “مخيتاريان”  تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، والتي توجّه خلالها بالشكر إلى إدارة أرسنال على فسخ العقد بالإتفاق، حتى يتمكن من مواصلة مسيرته مع فريق روما الإيطالي، بعدما خرج من حسابات “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x