عرض خيالي للتعاقد مع أوزيل .. نادي عربي

0 82

يعيش صانع الألعاب الألماني “مسعود أوزيل” لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، أوقاتاً صعبة هذا الموسم، بعد خروجه بشكل كامل، من حسابات المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق الأرسنال، وعدم مشاركته في المباريات منذ منتصف الموسم الماضي، وحتى نهاية كأس الدرع الخيرية التي توج بها “الجانرز” على حساب ليفربول مساء يوم السبت الماضي.

عرض خيالي للتعاقد مع أوزيل .. نادي عربي

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن “مسعود أوزيل” مرشح للإنتقال إلى أحد الأندية العربية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، وبالأخص داخل الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن نادي النصر السعودي، قد تقدم بعرضاً مغرياً للتعاقد مع “مسعود أوزيل”، في نهاية الموسم القادم، عقب نهاية عقده مع فريق أرسنال بنهاية موسم 2020/2021.

أقرأ أيضاً  تراوري يتعرض للإصابة بفايروس كورونا

وتبلغ قيمة العرض المقدم من قبل إدارة نادي النصر السعودي،  حصول “أوزيل” على 15 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد، على أن يوقع على عقد لمدة موسمين، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وفي حالة وافق “مسعود أوزيل” على الإنتقال إلى الدوري السعودي، سيكون ذلك بشكل مجاني، في صفقة انتقال حر، في ظل رغبة إدارة نادي النصر في التعاقد معه عقب نهاية تعاقده مع أرسنال.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x