لماذا وافق سواريز على الإنتقال إلى يوفنتوس؟

0 35

أشارت عدة تقارير إسبانية صباح اليوم الإثنين، إلى أن هناك احتمالية كبيرة لإتمام صفقة انتقال “لويس سواريز” مهاجم فريق برشلونة، إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

لماذا وافق سواريز على الإنتقال إلى يوفنتوس؟

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، المقربة من إدارة نادي يوفنتوس، عن أسباب تفضيل “لويس سواريز” الإنتقال إلى فريق السيدة العجوز، ورفضه لباقي العروض الأخرى من قبل عدة أندية كبرى، والتي كشفت عن رغبتها في التعاقد معه هذا الصيف، ويأتي على رأسها فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميامي الأمريكي.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن “سواريز” يريد اللعب إلى جانب البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، للجمع بين مزاملة أسطورتي كرة القدم العالمية، بعدما لعب إلى جانب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في هجوم فريق برشلونة خلال المواسم الماضية.

وينتظر مسئولي نادي يوفنتوس، الحصول على موافقة “أندريا بيرلو” المدير الفني للفريق الإيطالي، من أجل التحرك نحو حسم التعاقد مع “سواريز” بشكل رسمي، بعدما تأكد رحيله عن برشلونة هذا الصيف، بعد خروجه من حسابات المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني للفريق الكتالوني، خلال خطته مع “البارسا” بالموسم المقبل.

أقرأ أيضاً سواريز يرحب بالإنتقال إلى يوفنتوس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x