فيدال يوقع على عقود انتقاله إلى إنتر ميلان

0 23

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال”، قد حدد وجهته المقبلة، عقب قرار إدارة نادي برشلونة بإنهاء تعاقده مع الفريق هذا الصيف.

فيدال يوقع على عقود انتقاله إلى إنتر ميلان

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن “أرتورو فيدال” لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، قد وقع على عقود انتقاله إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وأكدت “لاجازيتا ديلو سبورت” أن وكيل “فيدال” يجري الآن مفاوضاته مع نادي برشلونة، من أجل إنهاء التعاقد بين الطرفين، لينتقل اللاعب التشيلي إلى إنتر ميلان بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

أقرأ أيضاً هانز فليك يحرج كلوب خلال موسمه الأول مع بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن يحصل “فيدال” على أربعة مليون يورو كراتب سنوي مع إنتر ميلان، إضافة إلى بعض المكافآت المالية، وذلك وفقاً لنسبة مشاركته في المباريات مع الفريق والتتويج بالبطولات.

وكان “فيدال” قد صرح خلال الآيام القليلة الماضية، بأنه يرغب في العودة إلى فريق يوفنتوس هذا الصيف، إلا أن وجهته قد تغيرت، بعد رفض “أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق السيدة العجوز، التعاقد معه في الفترة الحالية، ليتوجه “فيدال” للإنضمام إلى كتيبة المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x