سواريز يرحب بالإنتقال إلى يوفنتوس

0 52

رحّب المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” لاعب فريق برشلونة الإسباني الحالي، بفكرة الإنتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

سواريز يرحب بالإنتقال إلى يوفنتوس

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن “لويس سواريز” قد عرض نفسه على فريق يوفنتوس، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، عقب إصدار إدارة نادي برشلونة قراراً برحيله عن الفريق هذا الصيف بشكل رسمي.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن “سواريز” قد قام بالإتصال المباشر مع أسطورة فريق يوفنتوس السابق ونائب رئيس النادي الحالي “بافل نيدفيد”، من أجل إخباره بموافقته على الإنتقال إلى فريق السيدة العجوز.

أقرأ أيضاً  فيدال يوقع على عقود انتقاله إلى إنتر ميلان

ووارتبط إسم “لويس سواريز” بالإنتقال إلى فريق يوفنتوس، منذ قرار رحيله عن برشلونة، خاصة في ظل بحث النادي الإيطالي عن مهاجم قوي لتدعيم خط هجوم الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم القادم 2020/2021.

ويُعد “لويس سواريز” من ضمن أبرز الأسماء المطروحة على طاولة إدارة نادي يوفنتوس، إضافة إلى “إيدين دزيكو” مهاجم فريق روما الإيطالي، و”أليكسندر لاكازيت” لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، وأخيراً “أوركاديوس ميليك” مهاجم فريق نابولي الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x