هانز فليك يحرج كلوب خلال موسمه الأول مع بايرن ميونخ

0 22

شهد الموسم الحالي تألقاً كبيراً للاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني، منذ أن تولى المدرب الألماني “هانز فليك” مهمة قيادة الفريق، بعد إقالة المدرب الكرواتي “نيكو كوفاتش” من تدريب العملاق البافاري، بعد استمرار سوء نتائجه مع الفريق.

هانز فليك يحرج كلوب خلال موسمه الأول مع بايرن ميونخ

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تفوق المدير الفني للفريق البافاري “هانز فليك”، على جميع مدربين كرة القدم الألمان في جميع الدوريات هذا الموسم، وذلك عبر موقعه الإلكتروني  الرسمي.

ونشر نادي بايرن ميونخ بياناً عبر حساباته الرسمية، على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، يعلن فيه عن حصول المدير الفني للفريق “هانز فليك” على جائزة أفضل مدرب ألماني لموسم 2019/2020.

وتفوق “هانز فليك” على “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول، خلال استفتاء صحيفة “كيكر” الألمانية، لاختيار أفضل مدرب ألماني هذا الموسم.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يوجه صفعة جديد لبرشلونة

وحصل “فليك” على نسبة 60٪ من الأصوات، متفوقاً على “كلوب” الذي حصل على 26 ٪، بينما حصل “كريستيان ستريش” المدير الفني لفريق فرايبورج الألماني على 14٪ من نسبة الأصوات.

الجدير بالذكر أن “هانز فليك” قد قاد بايرن ميونخ للتتويج بثلاثة بطولات هذا الموسم، وهي بطولة الدوري الألماني، وبطولة كأس ألمانيا، إضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x