مانشستر سيتي يوجه صفعة جديدة لبرشلونة

0 77

وجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صفعة جديدة إلى إدارة نادي برشلونة الإسباني، بخصوص رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع المهاجم البرازيلي “جابرييل جيسوس”، لخلافة “لويس سواريز” في هجوم “البارسا” بداية من الموسم المقبل.

مانشستر سيتي يوجه صفعة جديدة لبرشلونة

واستمر نادي مانشستر سيتي في توجيه صفعاته القوية لنادي برشلونة خلال الآونة الآخيرة، في ظل محاولات السيتي للتعاقد مع الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد الفريق الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ورفض نادي مانشستر سيتي، طلب نادي برشلونة بالتعاقد مع البرازيلي “جابرييل جيسوس” هذا الصيف، لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني في الموسم القادم، بعدما رفض المدرب الهولندي “رونالد كومان” استمرار “سواريز” مع الفريق، مشيراً إلى أنه لن يعتمد عليه في خطته مع برشلونة.

أقرأ أيضاً إنتر ميلان يعرض إريكسن للبيع هذا الصيف

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن مانشستر سيتي لن يفرط في “جابرييل جيسوس”، باعتباره مهاجم الفريق المستقبلي، وخليفة “سيرجيو أجويرو” في هجوم الفريق السماوي، إضافة إلى كونه أحد العناصر الأساسية لتشكيلة المدرب الإسباني “بيب جواردويلا”.

وقالت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي، سوف يقوم بتجديد تعاقده مع “جيسوس” لمدة موسمين إضافيين، خاصة وأنه ينتهي تعاقده الحالي مع الفريق، بنهاية موسم 2022/2023.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x