إنتر ميلان يعرض إريكسن للبيع هذا الصيف

0 53

فجرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، خبراً صادماً لجماهير نادي إنتر ميلان، بعدما طلب المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” المدير الفني للفريق الإيطالي، بعرض لاعب الفريق الجديد “كريستيان إريكسن” للبيع هذا الصيف.

إنتر ميلان يعرض إريكسن للبيع هذا الصيف

ولم يقدم “إريكسن” ما هو متوقع منه، منذ انضمامه إلى نادي إنتر ميلان خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مما جعل “أنطونيو كونتي” يطلب من إدارة النادي التخلص منه هذا الصيف، على الرغم من مرور سبعة أشهر فقط على التعاقد معه من نادي توتنهام الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن نادي إنتر ميلان سيوافق على رحيل “كريستيان إريكسن” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، في حالة الحصول على عرض بقيمة مالية تزيد عن 35 مليون يورو.

أقرأ أيضاً نيمار يرد على أنباء عودته إلى برشلونة

ولم يشارك “إريكسن” مع إنتر ميلان بشكل أساسي، خلال مبارياته الآخيرة في بطولتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، مما جعله مرشحاً بقوة للخروج من إنتر ميلان هذا الصيف.

الجدير بالكذر أن إنتر ميلان قد تعاقد مع الدنماركي “كريستيان إريكسن”، منتصف الموسم الماضي، قادماً من نادي توتنهام الإنجليزي، مقابل 20 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x