نيمار يرد على أنباء عودته إلى برشلونة

0 18

خرج المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن صمته التام منذ بداية سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بخصوص أنباء عودته إلى برشلونة.

نيمار يرد على أنباء عودته إلى برشلونة

وتحدث “نيمار” عن صحة أنباء عودته إلى برشلونة هذا الصيف، وطموحاته مع فريق باريس سان جيرمان، وحلم التتويج بدوري أبطال أوروبا من جديد، وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ونفى “نيمار” كل ما تردد عن رغبته في العودة إلى برشلونة هذا الصيف، مشيراً إلى أنه سوف يستمر مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وتشيلسي

وقال “نيمار دا سيلفا” إنه يرغب في أن يكون أحد أساطير نادي باريس سان جيرمان، وهذا سوف يتحقق في حالة نجح في قيادة هذا النادي، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه.

كما كشف البرازيلي “نيمار”، عن آماله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما صرح بأنه سيحاول من جديد التتويج باللقب مع باريس في الموسم المقبل، خاصة بعد خسارة المباراة النهائية هذا الموسم أمام بايرن ميونخ.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x