صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وتشيلسي

0 30

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، يستهدف عقد صفقة تبادلية مع نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وتشيلسي

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، فإن “البارسا” يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي “نجولو كانتي”، لتعويض رحيل ثنائي وسط الفريق “أرتورو فيدال” و “إيفان راكيتيتش”.

ويخطط نادي برشلونة لعقد صفقة تبادلية مع تشيلسي هذا الصيف، تتضمن حصول “البلوز” على قيمة 35 مليون يورو، إضافة إلى إقحام لاعب الوسط التشيلي “أرتورو فيدال” ضمن الصفقة، مقابل رحيل “نجولو كانتي” إلى الفريق الكتالوني.

أقرأ أيضاً سواريز يقترب بشدة من يوفنتوس

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن نادي تشيلسي قد حدد قيمة بيع “نجولو كانتي” هذا الصيف، حيث طلبت إدارة النادي الإنجليزي، الحصول على ما يزيد عن 60 مليون يورو.

ومن المتوقع أن لا تتم الصفقة بين برشلونة وتشيلسي، بسبب رغبة إدارة النادي الإنجليزي في الحصول على قيمة بيع “كانتي” بصورة مالية كاملة، وليس بعقد صفقات تبادلية، وهو ما ترفضه إدارة نادي برشلونة في الوقت الحالي، بسبب الآزمة المالية التي يعيشها النادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x