محمد صلاح يُساعد الأهلي قبل مواجهة الوداد

0 43

كشفت صحيفة اليوم السابع عن أن نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، محمد صلاح، قد يكون أحد الحلول المساعدة التي يلجأ إليها النادي الأهلي قبل مواجهته المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

 

وسيواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة في الثالث من شهر أكتوبر.

محمد صلاح يُساعد الأهلي قبل مواجهة الوداد

ووفقاً لما أكدته الصحيفة، فإن الثنائي سعد سمير ومحمد الشناوي تواصلا مع محمد صلاح في الفترة الماضية، وذلك من أجل مساعدة الأهلي على جلب أخصائي تأهيل، وذلك لتأهيل عدد من اللاعبين البارزين في الفريق للعودة في أسرع وقت إلى أفضل مستوى بدني ممكن قبل مباراة الوداد.

 

يأتي ذلك خاصةً وأن محمد صلاح كانت له تجربة مشابهة قبل عامين، وذلك حين استعان بأخصائي تأهيل، لتأهيله للعودة سريعاً للملاعب قبل مشاركة منتخب مصر في كأس العالم في روسيا، بعد أن تعرض لإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح طالب سعد سمير والشناوي بمنحه مهلة لمعرفة رأي أحد أطباء التأهيل في مسألة عمله مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x