موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة

0 49

يواجه النادي الأهلي متصدر مسابقة الدوري المصري الممتاز نظيره وادي دجلة يوم الجمعة القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من أحداث المسابقة.

 

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره النادي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جرت أحداثها بينهما يوم أول أمس، ضمن منافسات الجولة رقم 23 من الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة

وستقام مباراة الأهلي ضد وادي دجلة يوم الجمعة القادم الموافق 4-9-2020، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

 

وستنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد وادي دجلة، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لنقل أحداث مسابقة الدوري المصري، بخلاف التليفزيون المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بينما يأتي بيراميدز من خلفه في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعهما يوم الخميس القادم، والتي قد ينفرد أحدهما من خلالها بالمركز الثاني.

 

في المقابل، يحتل فريق وادي دجلة المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، وذلك برصيد 26 نقطة، جمعها من تحقيق الفوز في ست مباريات والتعادل في ثماني مباريات والخسارة في 9 لقاءات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x