موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

0 52

ستكون جماهير نادي الزمالك والكرة المصرية على موعد مع مباراة هامة ومرتقبة للفريق أمام بيراميدز، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من أحداث مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتأتي أهمية مباراة الزمالك وبيراميدز، في كونها ستكون الفاصلة في فض الصراع القائم بين الفريقين بشأن المركز الثاني والذي يحتله بيراميدز بفارق الأهداف عن الزمالك ولكل منهما 45 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي صدارة مسابقة الدوري المصري وذلك برصيد 62 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وستقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس القادم، وذلك بتوقيت جمهورية مصر العربية.

 

كما ستنقل قناة أون تايم سبورت أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز، مع استوديو تحليلي سينطلق قبل المباراة بساعتين وسيجمع كبار نجوم الكرة المصرية.

متى سيعود كهربا للمشاركة مع الأهلي؟

وسيخوض الزمالك مباراته أمام بيراميدز، وهو يعاني من غياب نجم الفريق وقائده، طارق حامد، وذلك بسبب الإيقاف.

 

وجاء ذلك بعد أن حصل طارق حامد على بطاقة صفراء خلال مباراة الزمالك في الجولة الماضية أمام إنبي، والتي نجح الفريق في تحقيق الفوز بها، وذلك بهدف واحد مقابل لا شيء، سجله لاعب الفريق محمود حمدي الونش.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x