متى سيعود كهربا للمشاركة مع الأهلي؟

0 29

أصبح نجم الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، على بعد أيام قليلة للعودة للمشاركة في المباريات الرسمية مع نادي القرن، بعد غياب طويل عن الفريق بسبب تعرضه للإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكان كهربا قد عوقب بالإيقاف لعشر مباريات محلية من قبل لجنة الانضباط، وذلك على خلفية الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الأهلي والزمالك خلال مباراة كأس السوبر المصري، التي جرت أحداثها في الإمارات في شهر فبراير الماضي.

متى سيعود كهربا للمشاركة مع الأهلي؟

ويتبقى أمام عودة محمود كهربا للمشاركة مع الأهلي سبعة أيام فقط، حيث ستنتهي فترة إيقافه التي حددتها لجنة الانضباط في السابع من شهر سبتمبر القادم، والذي سيوافق مباراة الأهلي وحرس الحدود، والتي ستكون آخر مباراة لن يتمكن كهربا من المشاركة بها.

 

وسيصبح كهربا متاحاً للمشاركة مع الأهلي عقب مباراة حرس الحدود، وسيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في مباراة الإسماعيلي في الجولة 26 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وطوال فترة إيقافه، غاب محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة مع الأهلي في ثماني مباريات متتالية خاضها الفريق في الدوري المصري، الذي تم استئناف أحداثه في بداية الشهر الحالي، وذلك بعد إيقاف طويل بسبب فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x