سواريز يقترب بشدة من يوفنتوس

0 28

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، بات قريباً للغاية من الانتقال إلى الدوري الإيطالي “الكالتشيو” وذلك من بوابة نادي يوفنتوس.

 

وبات سواريز على مقربة من الرحيل عن برشلونة، وذلك بعد أن تردد أن مدرب البلوجرانا الجديد، رونالد كومان، أبلغ لويس سواريز بضرورة البحث عن فريق جديد في هذا الميركاتو الصيفي، لعدم وجوده في مخططاته في الموسم الجديد.

سواريز يقترب بشدة من يوفنتوس

ووفقاً لما أكدته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن إدارة يوفنتوس دخلت في مفاوضات قوية مع نظيرتها في برشلونة، وذلك من أجل الحصول على خدمات سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن المفاوضات بين يوفنتوس وبرشلونة وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة انتقال سواريز إلى فريق السيدة العجوز بشكل رسمي، خاصةً وأن يوفنتوس يرغب بشدة في ضد اللاعب.

السيتي يعرض على ميسي نصف مليار يورو

كما أشارت إلى أن لويس سواريز بدوره يرحب للغاية بفكرة اللعب في الكالتشيو وارتداء قميص يوفنتوس، وذلك لرغبته في اللعب للمرة الأولى بجوار كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق وكذلك باولو ديبالا.

 

ومن الجدير بالذكر أن عقد لويس سواريز مع برشلونة، سينتهي في صيف عام 2021 المقبل، ويفضل النادي الكتالوني بيعه خلال هذا الميركاتو من أجل الاستفادة منه مالياً، في ظل عدم رغبة رونالد كومان على الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x