أومتيتي يدعي الإصابة بكورونا للغياب عن تدريبات برشلونة

0 14

كشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية عبر مصادر خاصة بها اليوم الإثنين عن واقعة غريبة كان بطلها لاعب برشلونة الإسباني، صامويل أومتيتي، وذلك من أجل الغياب عن تدريبات فريقه، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

 

وأوضحت الإذاعة المذكورة أن أومتيتي أخطر إدارة برشلونة بعدم حضوره إلى مقر النادي، وذلك من أجل بدء مرحلة التدريبات الاستعدادية للموسم المقبل، بحجة معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وكان أومتيتي، الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، قد تعرض بالفعل للإصابة بفيروس كورونا في الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري، لكن يُقال إنه تعافى بالفعل من كورونا قبل فترة من الآن.

أومتيتي يدعي الإصابة بكورونا للغياب عن تدريبات برشلونة

لكن وفقاً للمصادر المذكورة، فإن عدة شهود شاهدوا أومتيتي يوم أمس أثناء عودته إلى مدينة برشلونة على متن طائرة خاصة، وهو ما يوضح خداعه لإدارة برشلونة.

 

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن موقف أومتيتي قد تكون له عواقب سيئة اتجاهه من قبل إدارة برشلونة، خاصةً وأن اللاعب لم يشارك مع الفريق الكتالوني بشكل منتظم في الموسمين الماضيين.

السيتي يعرض على ميسي نصف مليار يورو

ومن الجدير بالذكر أن برشلونة مر بفترة سيئة في الموسم الماضي بعد خسارته للقب الدوري الإسباني والخروج بفضيحة من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني بعد الخسارة بثمانية أهداف لهدفين، وهو الأمر الذي جعل إدارة برشلونة تقرر إقالة كيكي سيتين وتعين رونالد كومان ليكون مدرباً للفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x