كارتيرون بين خيارين لتعويض طارق حامد أمام بيراميدز

0 24

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك ينوي الدفع بواحد من خيارين من أجل تعويض غياب طارق حامد عن المباراة القادمة أمام بيراميدز.

 

وسيغيب طارق حامد عن مباراة الزمالك وبيراميدز، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة صفراء، في المباراة التي فاز بها الزمالك على حساب إنبي بهدف واحد مقابل لا شيء.

 

وسيواجه الزمالك بقيادة مدربه كارتيرون نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل، في مباراة هامة ومرتقبة لفض النزاع بين الفريقين على المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كارتيرون بين خيارين لتعويض طارق حامد أمام بيراميدز

ووفقاً للتقارير المذكورة، فإن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك ينوي الدفع بواحد من الثنائي يوسف أوباما ومحمد عبد الغني، وذلك في ظل عدم جاهزية محمد حسن.

السيتي يعرض على ميسي نصف مليار يورو

وسبق ليوسف أوباما وأن لعب في مركز خط الوسط المدافع من قبل، كما سيكون محمد عبد الغني قادراً على تعويض طارق حامد، خاصةً وأن كارتيرون سبق وأن استعان به في عدة مراكز في وسط الملعب الدفاعي للزمالك.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني، بينما يحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x