لاعب برشلونة يطلب قميص ميسي بعد رحيله

0 14

كشف موقع “20 Minutos” عن أن المهاجم الدنماركي لفريق برشلونة، مارتن بريثوايت، طالب بالحصول على قميص ليونيل ميسي رقم 10، وذلك في حالة رحيل البرغوث عن ملعب كامب نو هذا الصيف كما يتردد.

 

ويتردد بقوة أن ميسي في طريقه إلى الرحيل عن برشلونة في هذا الميركاتو، وأنه بات أقرب للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك لعدم وجود رغبة لديه في التعامل مع مدرب برشلونة الجديد، رونالد كومان.

لاعب برشلونة يطلب قميص ميسي بعد رحيله

وأوضح المصدر ذاته أن طلب بريثوايت بالحصول على قميص ميسي بعد رحيله لا يعد جديد، موضحاً أن اللاعب طالب بالحصول على القميص الخاص بميسي بعد رحيله أو اعتزاله، وذلك عندما انضم إلى صفوف برشلونة في ميركاتو الشتاء الماضي، قادماً من صفوف فريق ليجانيس.

السيتي يعرض على ميسي نصف مليار يورو

ولم يشارك بريثوايت منذ انضمامه إلى صفوف برشلونة سوى في 11 مباراة فقط مع الفريق، سجل هدفاً واحداً خلالها وصنع هدفاً آخر، بينما لاتزال التكهنات تُثار حول مستقبله مع برشلونة، وما إذا كان سوف يستمر مع الفريق في الموسم المقبل أم أن كومان قد يضحي به.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x