السيتي يعرض على ميسي نصف مليار يورو

0 22

قدم مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضاً خرافياً من أجل التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وبات ميسي قريباً للغاية من الرحيل عن برشلونة، بعد أن أبلغ إدارة النادي بذلك في فاكس، وذلك لعدم رغبته في العمل تحت قيادة مدرب برشلونة الجديد، رونالد كومان.

السيتي يعرض على ميسي نصف مليار يورو

ووفقاً لما أكده الصحفي الرياضي الموثوق منه، تانكريدي بالمري، فإن السيتي عرض على ممثلي مصري مبلغ قدره 500 مليون يورو، في مقابل توقيعه على عقد ينضم بموجبه لثلاث سنوات قادمة لمانشستر سيتي.

الماركا تكشف عن موعد حسم مصير ميسي مع برشلونة

وتُشير التكهنات إلى أن مانشستر سيتي بات هو الأقرب بالفعل للحصول على خدمات ليونيل ميسي خلال هذا الميركاتو، في حال تأكد بشكل رسمي رحيله عن برشلونة، وذلك بالرغم من أنه يواجه منافسة شرسة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الراغب بشدة في الجمع بين ثنائية ميسي ونيمار داخل صفوفه من جديد، خاصةً وأن الثنائي سبق وأن اجتمعا معاً في واحدة من أفضل فترات برشلونة الكروية في السنوات القليلة الماضية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x