الماركا تكشف عن موعد حسم مصير ميسي مع برشلونة

0 40

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن موعد حسم مصير المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، من الإستمرار أو الرحيل، عن نادي برشلونة، في ظل تصاعد الآزمة بينه وبين “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني.

الماركا تكشف عن موعد حسم مصير ميسي مع برشلونة

وقالت “الماركا” إن يوم الأربعاء القادم، الموافق يوم الثاني من شهر سبتمبر، سيتم خلاله حسم مصير “ميسي” مع برشلونة، وذلك خلال الإجتماع الذي سيتم عقده بين “خورخي ميسي” والد “ليونيل ميسي”، ورئيس نادي برشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو”.

وسيعود “خورخي ميسي” إلى مدينة برشلونة مساء يوم الثلاثاء، ليجتمع مع إدارة نادي برشلونة صباح اليوم التالي، لحسم مصير نجله مع النادي، في ظل إصرار “ميسي” على مغادرة النادي هذا الصيف.

أقرأ أيضاً تشيلسي يتحرك للتعاقد مع حارس إيسي ميلان

وسيبحث “بارتوميو” مع والد “ميسي”، ضرورة إقناع نجله بالإستمرار مع برشلونة، وإنهاء مسيرته بقميص الفريق الكتالوني، إلا أنه وفقاً لصحيفة “الماركا” فإن “ميسي” لن يستجيب لأي محاولات لإقناعه بعدم مغادرة برشلونة، في ظل استمرار “بارتوميو” في رئاسة النادي.

الجدير بالذكر أن “ميسي” لم يحضر إلى نادي برشلونة صباح آمس الأحد، من أجل الخضوع للمسحة الطبية للاعبي الفريق، للوقاية من فايروس كورونا، وبالتالي لن يتواجد في تدريبات برشلونة الجماعية، تحت قيادة الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، والمقرر موعدها صباح اليوم الإثنين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x