تشيلسي يتحرك للتعاقد مع حارس إيسي ميلان

0 38

يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي، إمكانية التخلص من حارسه الإسباني “كيبا”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم اقتناع المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد”، المدير الفني لفريق تشيلسي، بما يقدمه حارس مرمى فريقه في المباريات.

تشيلسي يتحرك للتعاقد مع حارس إيسي ميلان

وفشل نادي تشيلسي في إقناع نادي برشلونة بالموافقة على انتقال “تيرشتيجن” إلى “البلوز” هذا الصيف، وهو ما تكرر مع أتليتكو مدريد، بعدما رفضت إدارة فريق “الروخي بلانكوس” فكرة رحيل الحارس السلوفيني “ىان أوبلا” إلى الفريق الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن نادي تشيلسي لا يزال مصمماً على التعاقد مع حارس مرمى جديد، وهو ما جعله يتجه نحو الدوري الإيطالي، للتعاقد مع “جيانلويجي  دوناروما” حارس مرمى فريق إيسي ميلان

وقالت “الميرور” إن تشيلسي يدرس عرض حارسه الإسباني “كيبا” على نادي إيسي ميلان، إضافة إلى 50 مليون يورو، مقابل التعاقد مع “دوناروما” بشكل رسمي، في ظل إصرار “فرانك لامبارد” على عدم تواجد “كيبا” مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة مع تقاضيه راتباً صخماً مع الفريق، والذي لا يتناسب مع أداءه خلال مباريات الموسم الماضي.

أقرأ أيضاً فيدال يطلب من يوفنتوس التعاقد معه

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x