فيدال يطلب من يوفنتوس التعاقد معه

0 35

أثارت تصريحات لاعب الوسط التشيلي “أرتورو فيدال”، غضب جماهير فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك عبر فيديو البث المباشر الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

فيدال يطلب من يوفنتوس التعاقد معه

 
وأعرب “فيدال” عن رغبته في العودة إلى فريق يوفنتوس خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، مما أثار غضب جماهير يوفنتوس، خاصة وأن قد ترك الفريق، وفضل الإنتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني عام 2016.
 

وقال “فيدال” في تصريحاته، إنه يأمل في أن يتقدم نادي يوفنتوس بعرض للتعاقد معه هذا الصيف، مشيراً إلى أنه سوف يوافق على الفور، في ظل قرار برشلونة باستبعاده من خطة الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الهولندي “رونالد كومان”.

أقرأ أيضاً كوليبالي غاضب من إدارة نابولي

وتحدث “أرتورو فيدال” عن علاقته الجيدة بمدرب فريق يوفنتوس الجديد “أندريا بيرلو”، خاصة وأن الثنائي قد لعب سوياً في خط وسط فريق السيدة العجوز، ونجحا في قيادة الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها يوفنتوس أمام برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية.

وأكد “فيدال” بأنه سيكون في غاية سعادته، في حالة طلب منه “بيرلو” الإنضمام إلى يوفنتوس، وفتح باب العودة من جديد إلى الفريق الإيطالي.

 
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x