كوليبالي غاضب من إدارة نابولي

0 40

تسيطر حالة من الغضب الكبير، على المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي” لاعب نادي نابولي، تجاه إدارة النادي الإيطالي، بسبب عدم حسم مصيره مع الفريق حتى الآن.

كوليبالي غاضب من إدارة نابولي

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن “كاليدو كوليبالي”، غاضب من تجاهله من قبل إدارة نادي نابولي، في ظل عدم تأكيد رحيله أو استمراره مع الفريق، خلال منافسات الموسم المقبل.

وقالت “لاجازيتا ديلو سبورت” إن “كوليبالي” قد طلب من المدرب الإيطالي “جينارو جاتوزو” المدير الفني لفريق النابولي، بأت يتحدث مع إدارة النادي، حول مستقبله مع الفريق، في ظل رغبته في الإنتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي مانشستر سيتي قد اقترب من حسم التعاقد مع “كوليبالي”، مقابل 75 مليون يورو، إلا أن قرار “ليونيل ميسي” في الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وهو ما جعل “بيب جوارديولا” يخبر إدارة النادي بإيقاف المفاوضات مع “كوليبالي” بشكل مؤقت، تحسباً للتعاقد مع “ميسي” بدلاً عنه، خوفاَ من تعرضه لعقوبات جديدة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

أقرأ أيضاً  تشيلسي يحسم سادس صفقاتة الرسمية

 
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x