تشيلسي يحسم سادس صفقاتة الرسمية

تشيلسي يحسم سادس صفقاتة الرسمية

0 62

حسم نادي تشيلسي الإنجليزي، سادس صفقاته الرسمية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقاً لما أكدته وسائل الإعلام الإنجليزية، في الساعات الآخيرة من مساء اليوم الأحد.

تشيلسي يحسم سادس صفقاتة الرسمية

 ووفقاً لما أكدته شبكة “سكاي سبورت” البريطانية، فإن تشيلسي قد أنهى اتفاقه مع نادي باير ليفركوذن الألماني، للتعاقد مع صانع الألعاب الألماني “كاي هافيرتز”، بشكل رسمي.
 

وقالت “سكاي سبورت” إن “كاي هافيرتز” قد وقع على عقود انتقاله إلى تشيلسي، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات، ليكون لاعبا بصفوف “البلوز” بداية من الموسم المقبل 2020/2021.

أقرأ أيضاً اليونايتد يحسم التعاقد مع فان دي بيك

 
وكلفت الصفقة خزينة نادي تشيلسي، 80 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليون يورو، كمتغيرات إضافية سيحصل عليها نادي باير ليفركوذن، وفقاً لنسبة مشاركته مع الفريق في المباريات، فضلاً عن نجاحه بالتتويج بالبطولات مع تشيلسي خلال المواسم الخمسة الأولى في عقده مع “البلوز”.
 
ومن المقرر أن يتواجد “كاي هافيرتز” في مقر نادي تشيلسي، صباح يوم الثلاثاء المقبل، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، تميهداً للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x