ديانج ينفي شائعات رحيله عن الأهلي

0 36

نفى لاعب وسط النادي الأهلي “أليو ديانج”، كل ما تردد حول رحيله عن الأهلي، بعد سفره إلى مالي، عقب نهاية مباراة الجونة، والتي انتهت بهدف نظيف لصالح الشياطين الحُمر.

ديانج ينفي شائعات رحيله عن الأهلي

 
وقال “أليو ديانج” في فيديو تم عرضه عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، إن كل ما تردد عن هروبه من النادي الأهلي، هى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أنه مستمر مع النادي الأهلي حتى نهاية تعاقده بشكل كامل.
 

وأكد لاعب الوسط السنغالي “أليو ديانج”، أن سفره إلى مالي كان من أجل تجديد جواز سفره، حتى يتمكن من السفر مع النادي الأهلي، خلال مواجهة فريق الوداد المغربي، في نصف نهائي بوطلة دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضاً الزمالك يتخطى إنبي ويستعيد المركز الثاني

 
وأشار “ديانج” إلى أنه سوف يعود إلى مصر، وسيتواجد مع النادي الأهلي، خلال مباراته القادمة أمام فريق وادي دجلة، في إطار مباريات الإسبوع الـ24 من الدوري المصري.
 
كما نفى مسئولي النادي الأهلي، كل الأخبار التي تداولتها الصحف والقنوات الفضائية، عن طلب “ديانج” بالإنتقال إلى نادي بيراميدز”، وفقاً لما أكده الكابتن “سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x