اليونايتد يحسم التعاقد مع فان دي بيك

0 42

اقترب نادي مانشستر يونايتد من الإعلان عن أولى صفقاته الرسمية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما أشارت وسائل الإعلام الهولندية، إلى أن صفقة “فان دي بيك” قد تمت لصالح الفريق الإنجليزي، وسوف يكون لاعباً بصفوف اليونايتد بداية من الموسم المقبل.

اليونايتد يحسم التعاقد مع فان دي بيك

وبحسب صحيفة “التلجراف” الهولندية، فإن مانشستر يونايتد قد حسم التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

وقالت الصحيفة الهولندية، إن مسئولي التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد، قد أتموا اتفاقهم مع نادي أياكس أمسترادم، للتعاقد مع “فان دي بيك” هذا الصيف بشكل رسمي، في صفقة كلفت خزينة الشياطين الحُمر 45 مليون يورو، إضافة إلى خمسة مليون يورو إضافية كمتغيرات مستقبلية.

وكان الصراع قد اشتعل بين مانشستر يونايتد وبرشلونة وتوتنهام، للتعاقد مع “دوني فان دي بيك”، إلا أنه وفقاً لما ذكرته صحيفة “التلجراف” خلال الساعات الآخيرة من مساء اليوم الأحد، فإن مانشستر يونايتد قد حسم الصفقة، وسوف يعلن عنها، خلال هذا الإسبوع بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً سبب تراجع الأندية عن التعاقد مع هاري كين

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x