الزمالك يتخطى إنبي ويستعيد المركز الثاني

0 28

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بصعوبة كبيرة، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الإسبوع الـ23 من الدوري المصري.

الزمالك يتخطى إنبي ويستعيد المركز الثاني

 
وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد، ليعود من جديد إلى سكة الإنتصارات، ويستعيد المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري المصري.
 

وجاء هدف المباراة الوحيد، عن طريق “محمود حمدي الونش” في الدقيقة ٧٣ من عمر المباراة، عن طريق ضربة ركنيه سقطت داخل منطقة جزاء إنبي، ليقوم “الونش” بإرسال تسديدة قوية، سكنت شباك الحارس “محمود جاد” حارس مرمى فريق إنبي، بعد دربكة من قبل لاعبي الفريقين.

أقرأ أيضاً ثلاث مباريات حاسمة للأهلي في شهر سبتمبر

 

واستعاد نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، ليزاحم بيراميدز الذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط، لكنه يتفوق على الزمالك بفارق الأهداف.
وتوقف رصيد إنبي عند النقطة 30، في المركز 15 بجدول الترتيب، بينما ابتعد الزمالك عن ضغط المقاولون العرب، بعدما سقط الآخير أمام فريق الجونة بهدفين دون رد.
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x