مانشستر يونايتد يراقب ظهير ريال مدريد

0 61

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو أحد المرشحين بقوة للتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يراقب ظهير ريال مدريد

ووفقاً لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع اللاعب الإسباني “سيرجيو ريجيلون” الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، لتدعيم صفوف الفريق، استعداداً لبداية مباريات الموسم الجديد 2020/2021.

وشارك “سيرجيو ريجيلون” هذا الموسم مع فريق إشبيلية الإسباني، حيث لعب له معاراً هذا الموسم من نادي ريال مدريد، ونجح في التتويج معه ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخ فريق إشبيلية.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين ريال مدريد وإشبيلية

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير” المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد أبدى إعجابه بإمكانيات “سيرجيو ريجيلون”، خاصة بعد أداءه المميز في مباراة فريقه أمام إشبيلية بنصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث قام “ريجيلون”، بصناعة الهدف الثاني لإشبيلية في مرمى اليونايتد، ليتسبب في إقصائه من البطولة.

ويرى مسئولي مانشستر يونايتد، أن “سيرجيو ريجيلون” هو الحل الأمثل لتدعيم مركز الظهير الأيسر، قبل بداية الموسم القادم، في ظل كثرة إصابات الإنجليزي “لوك شو”، إضافة إلى عدم امتلاك الظهير الشاب للفريق “براندون ويليامز” الخبرات الكافية التي تمكنه من اللعب أساسياً في المباريات الحاسمة للشياطين الحُمر بالبطولات الكبرى.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x