صفقة تبادلية بين ريال مدريد وإشبيلية

0 31

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن تحرك نادي ريال مدريد، لعقد صفقة تبادلية مع نادي إشبيلية، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تبادلية بين ريال مدريد وإشبيلية

وأكدت “الماركا” أن ريال مدريد يستهدف تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق، بالتعاقد مع حارس إضافي، ليكون بديلاً للحارس البلجيكي “تيبو كورتوا” الحارس الأساسي للنادي الملكي.

وطلب “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، من “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي، ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق، في ظل انتهاء إعارة الحارس الفرنسي “ألفونسو أريولا” وعودته إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت “الماركا” إن “فلورنتينيو بيريز” يستهدف عقد صفقة تبادلية مع نادي إشبيلية الإسباني، في ظل رغبة الآخير في التعاقد مع اللاعب الإسباني الشاب “سيرجيو ريجيلون” الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد.

أقرأ أيضاً فان دي بيك يفاضل بين برشلونة ومانشستر يونايتد

ويستهدف نادي ريال مدريد عقد صفقة تبادلية مع فريق إشبيلية، بالتعاقد مع الحارس المغربي الشاب “ياسين بونو”، مقابل انتقال “سيرجيو ريجيلون” بشكل نهائى إلى فريق إشبيلية، إضافة إلى 15 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن “ريجيلون” قد شارك مع فريق إشبيلية هذا الموسم، ونجح في التتويج معه ببطولة الدوري الأوروبي، ليعود إلى نادي ريال مدريد، بعد انتهاء فترة إعارته إلى إشبيلية، والتي كانت لمدة موسم واحد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x