فان دي بيك يفاضل بين برشلونة ومانشستر يونايتد

0 38

اشتعل صراع التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

فان دي بيك يفاضل بين برشلونة ومانشستر يونايتد

ووفقاً لوسائل الإعلام الهولندية، فإن “فان دي بيك” في حيرة من أمره، بعدما تلقى عرضين مميزين، من قبل ناديي مانشستر يونايتد وبرشلونة، للإنتقال إلى صفوف أحدهما بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “التلغراف” الهولندية، إن “فان دي بيك” لم يحسم مستقبله حتى الآن، خاصة وأن كلا الناديين اللذان يرغبان في التعاقد معه هذا الصيف، يمتلك كل نادي ما يجعله يفضل الإنتقال إليه ويرفض العرض المقدم من الفريق الأخر.

أقرأ أيضاً إدارة برشلونة أصحبت مجبرة على الإستجابة لرغبة ميسي

ويفضل “فان دي بيك” الإنتقال إلى نادي برشلونة، بسبب تواجد مدربه السابق بالمنتخب الهولندي “رونالد كومان” في قيادة الفريق الكتالوني، إضافة إلى أنه سوف يلعب إلى جانب مواطنه وزميله السابق في أياكس أمسترادم “فرينكي دي يونج” في خط وسط برشلونة.

بينما تكمن رغبة “فان دي بيك” في الإنتقال إلى مانشستر يونايتد، بسبب شغفه الكبير بكرة القدم الإنجليزية، إضافة إلى أنه أحد مشجعي النادي منذ صغره، كما أنه يتطلع لأن يكون جزءاً من مشروع اليونايتد الجديد، في ظل التدعيمات القوية التي يجريها الفريق الإنجليزي، للعودة إلى منصات التتويج بالبطولات من جديد، خاصة مع عودة الشياطين الحٌمر للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x