ثلاث مباريات هامة للزمالك في شهر سبتمبر

0 37

تنتظر فريق نادي الزمالك ثلاث مباريات هامة في شهر سبتمبر المقبل سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحتل نادي الزمالك حالياً المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الزمالك مؤخراً على يد المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

ثلاث مباريات هامة للزمالك في شهر سبتمبر

وسيواجه نادي الزمالك نظيره فريق بيراميدز في الثالث من شهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري، قبل أن يواجه فريق طلائع الجيش في السادس من نفس الشهر ضمن نفس المنافسات.

ثلاث مباريات حاسمة للأهلي في شهر سبتمبر

بينما ستكون أمام الزمالك مواجهة هامة ومرتقبة في يوم 25 من شهر سبتمبر أمام نادي الرجاء البيضاوي في مدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي بات الزمالك مهدداً بالمشاركة في نسختها المقبلة، بسبب موقفه في ترتيب الدوري المصري في الوقت الراهن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x