بادجي يُواصل أرقامه المميزة مع الأهلي

0 44

تألق مهاجم النادي الأهلي آليو بادجي في مباراة الفريق يوم أمس أمام المصري البورسعيدي، التي جرت في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه.

 

وسجل بادجي هدفاً في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يتمكن من صناعة الهدف الثاني لحمدي فتحي في الدقيقة 55، علماً بأن الحكم ألغى هدفين له سجلهما في الشوط الأول من المباراة التي فاز بها الأهلي على المصري بهدفين مقابل لا شيء.

 

وجاء تألق بادجي مع الأهلي يوم أمس استمراراً لمسلسل تألقه مع الفريق مؤخراً وبالتحديد منذ مباراة الزمالك التي خسرها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

بادجي يُواصل أرقامه المميزة مع الأهلي

ويعتبر هذا الهدف هو الثالث لبادجي مع الأهلي منذ انتقاله إلى صفوفه، حيث شارك اللاعب في 13 مباراة بواقع 8 مباريات في الدوري المصري و12 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وتمكن من صناعة ثمان تمريرات حاسمة لزملائه.

تشكيل الزمالك لمباراة إنبي

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة وقد بات قريباً للغاية من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x