الزمالك يوضح حقيقة مفاوضاته مع رمضان صبحي

0 33

كشف نادي الزمالك عبر رئيسه مرتضى منصور حقيقة الأنباء المتداولة عن وجود مفاوضات بين النادي وبين رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل ضمه إلى ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان رمضان صبحي قد أنهى فترة إعارته مع النادي الأهلي من هيدرسفيلد، والتي امتدت لموسم ونصف، وذلك بعد توقف مفاوضات الأهلي مع مسؤولي هيدرسفيلد من أجل تجديد الإعارة، بعد أن نمى إلى علمهم قيام رمضان صبحي بالتفاوض مع نادي بيراميدز.

 

لكن رغم اقتراب رمضان صبحي من الانتقال إلى بيراميدز، إلا أن بعض الأنباء أكدت على وجود مفاوضات بينه وبين الزمالك للانتقال إلى الفريق الأبيض، خاصةً بعد أن أرسل نادي الزمالك عرضاً رسمياً إلى هيدرسفيلد بقيمة 3.5 مليون جنيه استرليني.

الزمالك يوضح حقيقة مفاوضاته مع رمضان صبحي

لكن مرتضى منصور أكد في تصريحات أدلى بها لقناة أون سبورت يوم أمس أنه لا توجد نية لضم رمضان صبحي خلال الميركاتو الصيفي لدى نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك لمباراة إنبي

كما أوضح منصور في نفس الحوار أنه تقرر أن تتجه بعثة الزمالك إلى المغرب لمواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بطائرة خاصة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x