إدارة برشلونة أصبحت مجبرة على الإستجابة لرغبة ميسي

0 90

فجرت إذاعة “كادينا سير الإسبانية” خبراً صادماً لجماهير نادي برشلونة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بخصوص عقد ” ليونيل ميسي” مع برشلونة، وإعلان رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني هذا الصيف.

إدارة برشلونة أصبحت مجبرة على الإستجابة لرغبة ميسي

وقالت إذاعة “كادينا سير” إن إدارة نادي برشلونة، أصبحت مجبرة على الإستجابة لرغبة “ميسي” في الرحيل عن برشلونة هذا الصيف بشكل رسمي، بعد كشفت عن تفاصيل تجديد تعاقده الآخير مع “البارسا”، والذي تم في منتصف عام 2017، وبالتحديد في شهر يونيو من نفس العام.

تفاصيل عقد “ميسي” الآخير مع برشلونة

وكشفت الإذاعة الإسبانية الشهيرة، عن تفاصيل عقد “ميسي” الآخير مع برشلونة، والذي تضمن توقيعه على عقد لمدة ثلاثة سنوات، مع خيار التجديد لموسم إضافي، وهو ما سيسهل من مهمة “ميسي”، في حالة أراد الخروج من برشلونة، دون الإلتزام بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 700 مليون يورو.

أقرأ أيضاً شروط ميسي التعجيزية للموافقة على الإنتقال إلى مانشستر سيتي

وينص خيار التجديد لموسم إضافي، على ضرورة موافقة كلا الطرفين على تمديد هذا الموسم، وفي حالة رحل “ميسي” هذا الصيف، فلن يكون مجبراً على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، لأنه قد استوفى مدة تعاقده كاملة بنهاية هذا الصيف، وهى الثلاثة سنوات، منذ شهر يونيو  عام 2017، وحتى نهاية شهر يونيو من عام 2020.

من حق “ميسي” الإنتقال إلى مانشستر سيتي

وأكدت “كادينا سير” أنه في حالة قرر “ميسي” التوقيع على عقود انتقاله لأي نادي هذا الصيف، لن يكون مجبراً على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، لأن صلاحية هذا البند قد انتهت، بنهاية مدة الثلاثة سنوات في عقده، وأن خيار التمديد لموسم إضافي يُشترط فيه موافقة “ميسي” و “برشلونة”، حتى يتم تفعيله بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x