شروط ميسي التعجيزية للموافقة على الإنتقال إلى مانشستر سيتي

0 37

وضع المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد فريق برشلونة الإسباني، شروطاً تعجيزية أمام إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للموافقة على الإنتقال إلى صفوفه، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

شروط ميسي التعجيزية للموافقة على الإنتقال إلى مانشستر سيتي

ووفقاً لصحيفتي “الميرور” البريطانية، و “الماركا” الإسبانية، فإن “ميسي” قد اشترط أن يتعاقد مانشستر سيتي مع الأوروجوياني “لويس سواريز” مهاجم فريق برشلونة، للموافقة على الإنتقال إلى الفريق السماوي هذا الصيف.

وقالت صحيفة “الماركا” أن “ليونيل ميسي” يرغب بشدة في استمراره باللعب إلى جانب “لويس سواريز” دخل فريق واحد، حتى في حالة رحيل الثنائي عن برشلونة بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً صراع بين بايرن وباريس للتعاقد مع موهبة ميلان

وبحسب صحيفة “الميرور”، فإن إدارة مانشستر سيتي، لن تقوم بالموافقة على طلب “ميسي”، وسوف تقوم بالإنسحاب من الصفقة في حالة إصراره على ذلك الشرط.

وترى إدارة نادي مانشستر سيتي، أن هناك صعوبة كبيرة في التعاقد مع مهاجم جديد، للإنضمام إلى صفوف الفريق، في ظل تواجد الأرجنيتني “سيرجيو أجويرو” و البرازيلي “جابرييل جيسوس” في هجوم الفريق السماوي، إضافة إلى كبر سن “لويس سواريز”، وعدم توافقه مع طموحات النادي خلال المرحلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x