صراع بين بايرن وباريس للتعاقد مع موهبة ميلان

0 29

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية، عن دخول ناديي بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في صراعاً مدوياً، للتعاقد مع  لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي.

صراع بين بايرن وباريس للتعاقد مع موهبة ميلان

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن ناديي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، يتنافسان على ضم لاعب الوسط الكرواتي “مارسيلو بروزوفيتش” لاعب نادي إنتر ميلان، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتواصل المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، مع مسئولي إنتر ميلان، لمعرفة الشروط المالية التي حدتتها إدارة النادي الإيطالي، للموافقة على رحيل “بروزوفيتش” هذا الصيف.

أقرأ أيضاً مدرب برشلونة: أنصح ميسي بالإنتقال إلى مانشستر سيتي

وسيواجه باريس سان جيرمان صعوبة كبيرة في التعاقد مع “بروزوفيتش”، في ظل دخول نادي بايرن ميونخ في الصفقة، فضلاً عن علاقته الجيدة مع إدارة نادي إنتر ميلان.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا” ديلو سبورت”، فإن إنتر ميلان سيقوم برفض جميع العروض المقدمة للتعاقد مع “مارسيلو بروزوفيتش”، بسبب رغبة “أنطونيو كونتي” المدير الفني لإنتر ميلان، في استمراره ضمن صفوف الفريق، من أجل استكمال مشروعه مع النادي، وقيادته للعودة نحو منصات التتويج بالبطولات

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x