مدرب برشلونة: أنصح ميسي بالإنتقال إلى مانشستر سيتي

0 15

سيطرت حالة من الغضب الكبير، على إدارة وجماهير نادي برشلونة، بعد أن كشف مدرب فريق برشلونة، عن رغبته في أن ينتقل الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مدرب برشلونة: أنصح ميسي بالإنتقال إلى مانشستر سيتي

وصرح المدرب الإسباني “كارلوس أونزي” مدرب حراس مرمى فريق برشلونة السابق، في عهد كلاً من المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” ومواطنه “لويس إنريكي”، بأنه يتمنى أن ينتقل “ميسي” إلى مانشستر سيتي.

وقال ” كارلوس أونزي ” في تصريحاته لصحيفة “الماركا” الإسبانية، إن الجمع بين “بيب جوارديولا” و “ليونيل ميسي” في فريق واحد، سيعد حدثاً استثنائياً في عالم كرة القدم، لذالك أنا أرحب بفكرة رحيل “ميسي” إلى مانشستر سيتي.

أقرأ أيضاً حرب الفاكسات تشتعل بين ميسي وبرشلونة

وتابع مدرب برشلونة السابق تصريحاته قائلاً: لقد رأينا توهج “ميسي” الكبير خلال فترته مع “بيب جوارديولا”، لذالك أعتقد أنهما يستطيعان فعل ذلك من جديد، وتشكيل ثنائية رائعة بين اللاعب والمدرب، ولكن هذا المرة في فريق مانشستر سيتي، في ظل صعوبة عودة “جوارديولا” إلى تدريب برشلونة في الوقت الحالي.

واختتم “كارلوس أونزي” تصريحاته، مشيراً إلى أن قرار “ليونيل ميسي” بمغادرة برشلونة، لن يكون سهلاً على كلا الطرفين، لذالك أتمنى وأن تنتهي الأمور بينهما بصورة جيدة، تليق بتاريخ “ميسي” كأحد أساطير هذا النادي، وتليق بإسم برشلونة كفريق أوروبي كبير ولديها شعبية كبيرة حول العالم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x