معلول يغيب عن الأهلي أمام دجلة

0 19

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن الفريق سوف يفقد خدمات لاعبه الدولي التونسي، علي معلول، خلال مواجهته المقبلة أمام وادي دجلة.

 

وسيواجه النادي الأهلي نظيره وادي دجلة يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن حقق فوزاً جيداً على حساب النادي المصري البورسعيدي، يوم أمس السبت، بهدفين مقابل لا شيء.

معلول يغيب عن الأهلي أمام دجلة

ووفقاً لما أكده سيد عبد الحفيظ في تصريحات أدلى بها اليوم، فإن علي معلول لن يتمكن من المشاركة في مباراة الأهلي أمام وادي دجلة، بسبب الإيقاف.

 

ويأتي ذلك بعد أن حصل، علي معلول، على بطاقة صفراء في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي جرت أحداثها يوم أمس، وهي البطاقة الثالثة له، والتي لن يتمكن على إثرها من المشاركة مع الأهلي في مباراته المقبلة أمام وادي دجلة.

ميسي سيتجاهل تدريبات برشلونة!

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بينما يأتي بيراميدز من خلفه في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

 

وفي المقابل يحتل فريق وادي دجلة المركز الثالث عشر في ترتيب مسابقة الدوري المصري، وذلك برصيد 23 نقطة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x