ميسي سيتجاهل تدريبات برشلونة!

0 19

ذكرت إذاعة RAC1 الكتالونية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يُشارك في تدريبات برشلونة هذا الأسبوع، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمنافسات الموسم الجديد.

 

وتتردد الآن أنباء قوية عن اقتراب ميسي من الرحيل عن صفوف برشلونة، بعد أن قام بإبلاغ ناديه بذلك، لعدم رغبته في التعامل مع المدرب الهولندي الجديد للفريق، رونالد كومان.

ميسي سيتجاهل تدريبات برشلونة!

وأوضحت الإذاعة المذكورة أن ميسي لن يظهر في برشلونة اليوم الأحد من أجل الخضوع مع اللاعبين لاختبارات فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات يوم الإثنين.

 

كما أشارت إلى أن ميسي اتخذ قراراً نهائياً بعدم إكمال مشواره الكروي في برشلونة، بعد الفاكس الذي أرسله اللاعب إلى إدارة النادي يبلغهم بعزمه على الرحيل.

حرب الفاكسات تشتعل بين ميسي وبرشلونة

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من التقارير مؤخراً قد أكدت أن ميسي توصل إلى اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الانتقال إلى صفوف السيتي خلال هذا الميركاتو، وذلك لرغبته في العودة للعمل مع بيب جوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي والذي عمل ميسي تحت قيادته عندما كان مدرباً لفريق برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x